الثلاثاء، 9 يوليو 2013
قبل مدة كنت قد طرحت موضوع حول حدف عدة اصدقاء من الفيسبوك دفعة واحدة ، لكن للاسف السكريبت الموظف في ذلك الموضوع لم يعد يعمل ، مما جعلني ابحث عن تحديث جديد يمكن معه حل مشكلة حذف عدة اصدقاء من الفيسبوك دفعة واحدة . طبعا كما يعلم الجميع ان حسابات فيسبوك لاتوجد بها اداة لحدف جميع الاصدقاء دفعة واحدة من إختيارك ، وان تعمل على حدف كل صديق على حدى هو امر متعب جدا خصوصا إذا كانت لائحة اصدقاء الفيسبوك في حسابك تتعدى آلاف الاصدقاء .
اٍذا كنت ممن يريدون حذف جميع أصدقائهم في الفايسبوك فلا شك أنك تدرك أن الأمر متعب وممل خاصة اٍذا كان لديك المئات أو الآلاف من الأصدقاء, فالفايسبوك لا يوفر هذه الخاصية حيث يجب عليك حذف أصدقائك واحدا بواحد.
ولكن اٍذا أردت حذف جمبع أصدقائك فالأمربسيط ستكون بحاجة اٍلى متصفح الفايرفوكس يمكنك تحميله من هنا (اٍذا كنت تستخدم متصفحا آخر).
تم في خطوة ثانية سنحتاج إلى إضافة Greasemonkey  لمتصفح فايرفوكس
 بعد تتبيثها وإعادة تشغيل المتصفح قم بتحميل هذا السكربت Grease Monkey Plugin والذي سيساعدنا على حذف جميع الأصدقاء عن طرق النقر على install.
 
بعد تتبيثه توجه إلى حسابك في الفيسبوك تم انقر على أصدقاء وستلاحظ ان كل صديق سيضهر امامه مربع صغير يمكنك التعليم على جميع الاصدقاء الذين ترغب في حدفهم من حسابك تم تنقر على Delete Slected في الاعلى كما هو مبين في الصورة  اعلاه ، غير ذلك إذا كنت ترغب في حدف جميع الاصدقاء دون إختيار فيمكنك النقر على Delete All.
وهكذا تكون قد انهيت المهمة بنجاح .

Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات