الأربعاء، 24 يوليو 2013


مرحبا بكم، اليوم في هذه المقالة، فإننا سوف سوف نقوم باٍضافة تابعني على الشبكات الاٍجتماعية في مدونة بلوجر و اٍستغلاله لجلب عدد كبير من الزوار ، بطريقة جديدة وبتأثيرات جميلة وسهلة التركيب، من خلال هذه الاٍضافة سيتمكن زوارك من متابعة جديدك على المواقع الاجتماعية كتويتر أو الفيسبوك أو عبر الخلاصات وغيرها ولهذا السبب.

الإضافة مهمة لجلب المتابعين على الشبكات الاٍجتماعية ، كما انها تجلب لكل مشتركين فى الخلاصات الـRSS  فبمجرد ان يتابعك الزائر على تويتر او الفيسبوك او جوجل بلس ، تظهر له كل تحديثاتك من مواضيع .. الخ " وذلك بالطبع بعد مشاركتك لها " الإضافة تحتوي على ثمانية منصات الشبكات الاجتماعية التي تظهر في شكل شريط عائم على طول الشاشة فإن انتقل الزائر لأعلى أو لأسفل تطفو على طول الصفحه.
 
أفضل مكان لوضع هذه الاٍضافة يكون في الجانب الأيسر للمدونة ، لكن لك حرية اختيار مكان وضعها في الاعلى او الاسفل لذلك علينا أن استخدام أوامر قليلة مثل "right"، "left"، "top" و "bottom"
 
إضافة الأداة الى بلوجر :
اذهب الى لوحة تحكم مدونتك اضغط على القالب إضغط على " تحرير HTML "
 وضع علامة في خانة توسيع القوالب. 
ثم بعد ذلك ابحث عن الكود الآتي: </body> 
فوقه مباشرة لصق الكود التالي :
 
<!-- بدابة أزرار شريط تابعني عبر الشبكات الاجتماعية --> <script type="text/javascript" src="http://mybloggerlab.com/Scripts/jquery-1.7.1.min.js"></script> <script type="text/javascript" src="http://mybloggerlab.com/Scripts/mblsocialbar.js"></script> <div id="scolder"> <script type="text/javascript" src=" http://mbl-flipper-google-blogger.googlecode.com/files/socialflipmin.js"></script></div> <link href='http://mybloggerlab.com/StyleSheet/mblsocialbar.css' rel='stylesheet' type='text/css'/> <!-- MBL Social Media Bar For Blogger --> <script type="text/javascript"> $(document).ready(function(){ $.mblSocialBar({ items: { twitter: { url: '#', text: 'تابعني على تويتر' }, facebook: { url: '#', text: 'صفحتنا على الفيسبوك' }, rss: { url: '#', text: 'خلاصات الـRSS' }, google: { url: '#', text: 'صفحة قوقل بلس' }, youtube: { url: '#', text: 'Profile on youtube' }, orkut: { url: '#', text: 'Profile on orkut' }, myspace: { url: '#', text: 'Profile on myspace' }, digg: { url: '#', text: 'Profile on digg' }, }, show: 8, position: "right", skin: "clear" }); }); </script>
 
استبدل ما باللون ** بروابطك الخاصة حسابك على الشبكات الاجتماعية .
استبدال ما باللون ^^ عرض الموقع الاجتماعي استبدال فقط "8" مع أرقام أقل أي 7، 6، 5، وسيكون أقل عرض شريط الأزرار. ومع ذلك فإنه يظهر السهم الذي سوف يسمح للزوار الوصول إلى المواقع المخفية. 
استبدال ما باللون ^^ من أجل تغيير مكان وضع الإضافة استبدال "right" إلى "left" "bottom"، "top" 
حسب رغبتك. تذكر: لا تستخدم الحروف الكبيرة وإلا فإنه الإضافة لن تعمل .
استبدال ما باللون ^^ من أجل تغيير لون الشريط لقد أضاف موضوعين لهذا شريط مثل "الابيض" و "الدكن". لتغيير استبدل فقط "clear" إلى "dark" .
ثم أخيرا اضغط زر حفظ القالب ومبروك عليك الإضافة



Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات