الخميس، 18 يوليو 2013
 نستعرض اليوم مجموعة من أفضل التطبيقات و الالعاب المجانية على أندرويد



Rando

يعتمد البرنامج على فكرة جميلة في عمله وتمنحك شعورا لايوصف عند مداومة استخدامه ،حيث أن الفكرة هي اختيار صورة ثم ارسالها لأشخاص مجهولين كهدية ،وفي المقابل انت كذلك ستستقبل صور من أناس لا تعرفهم ،وهذه العشوائية هي ما يميز البرنامج، حيث لا تعليق ولا اعجاب فقط مجرد صورة وهنا جمال الأمر.

التطبيق مجاني، للتحميل من هنا
CPU-Z
 تطبيق جديد، متخصص في إظهار معلومات هاتفك الذكي من قوةالذاكرة RAM، نوع وقوة ووضوح الشاشة كما أنه يعطيك معلومات كافية حول معالج هاتفك من نوعه وقوته ومعماريته، كما يخبرك بقوة كل نواة في الهاتف وما إذا كانت تعمل أم لا . البرنامج لا يتوقف هنا بل يعطيك تكنولوجيا البطارية وقوتها ومستواها كما يعطيك أنواع الحساسيات الموجودة في الهاتف .

البرنامج مجاني، للتحميل من هنا
  Flying Fox










 اللعبة تشبه جزئياً Angry birds، في اللعبة ستكون ثعلب جائع وعليك نهب المزرعة و أكل الدجاج لتغذي جوعك، كما أنه يوجد مراحل صعبة عليك التفكير حتى تجاوز العقبات و الوصول للأكل .

اللعبة مجانية، للتحميل من هنا
Icy Tower 2 Temple Jump










سيكون عليك في اللعبة القفز للأعلى وستعتمد على الأراضي التي تتحرك للقفز، طبعا غير القفز عليك تحميع الكنوز المترامية، الكنوز أو الـ coins ستستطيع صرفهم في متجر اللعبة .

اللعبة مجانية، للتحميل من هنا
8 Ball Pool










واحدة من أفض ألعاب البليارد في المتجر، الجميل في اللعبة أنك ستستطيع اللعب مع أصدقائك، ليس هذا فحسب، وإنما هنالك 3 أوضاع في اللعبة وهم : التدريب، 1 ضد 1 و البطولة . طبعاً يفضل خوض كل وضع من التدرب ثم 1 ضد 1 لتتدرب بشكل جيد ويكون لك خلفية، لأن دخول البطولة تحتاج قوة ذهينة فستدعك إذا تهاونت .

اللعبة مجانية، للتحميل من هنا

Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات