الاثنين، 15 يوليو 2013
بعد غياب طويل عادت لعبة DmC: Devil May Cry أو لعبة الشيطان يبكي لعبة من نوع Hack and slash اي تقطيع وذبح حيث تم تطويرها من طرف المطور نينجا ثيوري وانتشرت من طرف Capcom playstation و Xbox 360 و Microsoft  Windows , أعلن عن اللعبة أول مرة في معرض ألعاب طوكيو في سلتمبر 2010 ,


الشركة المطورة : Ninja Theory
الشركة المطورة لجهاز PC : QLOC 
الشركة الناشرة : Capcom 
الأجهزة : PS3-XBOX-PC
تاريخ الصدور :  January 15, 2013
نوع اللعبة : Hack and Slash, Beat ‘em up

أحداث اللعبة :
ترتكز اللعبة على البطل دانتي ,وهو شاب ذو بنية قوية حيث يجد نفسه في مدينة ليمبو سيتي وهي مدينة مليئة يالشياطين الذين يلاحقونه للقضاء عليه ,
اللعبة مستوحات من الخيال حيث طلبت شركة كابكوم من المطورين أن تكون اللعبة بطابع جديد مختلف تماما عن الأجزاء السابقة حيث اوكلت الشركة نفس المطور نينجا ثيوري لكي لا تختلف طريقة اللعب عن سابقاتها.
أولى ردرود الأفعال بعد صدور اللعبة كانت سلبية حيث أنتقد التصميم الجديد للبطل دانتي.
وقد حصلت اللعبة على المديح من طرف مواقع ألعاب الفيديو على طريقة اللعب المتطورة وكذلك حبكة اللعبة المشوقة وقد أعطى موقع  ign  اللعبة  علامة 8.9/10 وقال عنها :"...تدفع DmC دانتي إلى عالم أحدث وأفضل، يتممه نظام معارك رائع وأسلوب يكفي لجعل دانتي القديم فخوراً بنفسه.".
أما موقع إن جي فور إيه NG4A  فقد أعطاها علامة 8.0/10 وقال عنها:"ربما لا تكون عودة دانتي هي العودة الأسطورية التي تمناها معجبوا السلسلة بعد خمس سنوات ولكنها بالتأكيد ليست عودة سيئة . DMC: Devil May Cry تقدم خلطة جيدة جدا بين ماضي السلسلة وأسلوبها الجديد."






Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات