الخميس، 11 يوليو 2013


يقول تقرير نشر يوم أمس الثلاثاء في الصين بأن شركة فوكسكون بدأت في توظيف المزيد من العمال على نطاق واسع في مصنع Zhengzhou بمقاطعة Henan. ويقال بأن شركة فوكسكون بدأت في توظيف العمال الجدد من أجل البدء في عملية إنتاج ما يسمى هناك بـ iPhone 6، ولكننا نتوقع أن يكون هذا الهاتف هو iPhone 5S، والذي من المحتمل أن يأتي بمعالج أسرع وكاميرا أفضل وبطارية أطول أمدا.

في ذروته العام الماضي، كان مصنع فوكسكون في Zhengzhou يتوفر على 300 آلف عامل، ولكن هذا الرقم تضاءل تدريجيا ليصل إلى 210 آلف عامل. ولكنه الآن تم توظيف عمال جدد من أجل زيادة وثيرة الإنتاج بهدف إستيعاب الطلب الضخم المحتمل على iPhone 5S، مع العلم بأن الطلب على هذا النوع من الأجهزة يتزايد في هذا الوقت من العام.

في الصين، هناك بعض الإشاعات تفيد بأن المصنع الموجود في Zhengzhou يعمل على نسخة من iPhone مع شاشة بلا حدود وبهيكل مصنوع من الألومنيوم ومن مادة آلياف الكربون التي من شأنها أن تجعل الهاتف أخف وزنا بنسبة 40%. منذ أواخر العام الماضي، شهدنا صور مسربة يقال بأنها للهاتف iPhone 5S وصور أخرى يقال بأنها للهاتف المنخفض التكلفة الذي سيكون موجها للأسواق الناشئة.

Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات