السبت، 20 يوليو 2013
 توجد عدة طرق لزيادة متابعيك على الصفحات الاجتماعية كما توجد دعاياتك كاذبة في نفس الوقت عبر اضافة بوتس او زوار وهميين هدفها الربح من خلالك فقط.في المقابل كما قلت هناك طرق شرعية لا تستوجب اقفال حسابك عبر مشاهدات حقيقية ،من بين هذه الطرق هي:
موقع ميزومي  
  
 
الموقع في الحقيقة يوفر لك كل ماله علاقة بالشبكات الاجتماعية حيث يمكنك كسي الاف الاعجابات ،التغريدات ،google +1 ،اشتراكات اليوتوب ،myspace، Stumbleupon، Pinterest، Soundcloud ...والعديد من الخدمات.
الموقع يعمل بنظام النقاط فبعد التسجيل من هنا في لوحة التحكم تذهب الى "اظافة جديدة" بعد ان تنقر عليها تذهب الى "اختر نوع الاظافة" تلاحظ ان هناك عدة خيارات كما في الصورة اعجابات الفايسبوك ومشاركات ومتابعة وتغريدات...
اذا اردت زيادة اعجابات صفحتك اختر facebook likes ثم اسفلها ضع رابط صفحنك واسفلها وصف صفحتك ثم اختر عدد النقاط التي ستمنحها مقابل كل اعجاب بصفحتك ثم انقر في الاسفل على اظافة صفحتك ،بعد ذلك ستنتقل تلقائيا الى صفحة بها مجموعة من ايقونات الصفحات مع عدد النقاط التي ستكسبها من كل اعجاب بالصفحة.

طبعا يمكنك الحصول على 50 نقطة مجانية يوميا لكن باقي النقاط ستجمعها عن طريق اعجابك بالصفحات ،طبعا ليس اجباريا يمكنك ان تختار تخطي صفحة كما يمكنك الاعجاب بها.
التسجيل في الموقع

Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات