الجمعة، 19 يوليو 2013
عند استعمال نضام التشغيل لينكس أول ما نفتقده هو برنامج IDM لما للبرنامج من مزايا اغتدنا عليها كالتحميل السريع وبساطته اضافة لعدة مزايا اخرى.
اليوم سنرى بدائل هذا البرنامج في نضام تشغيل لينكس

DownThemAll

ليس DownThemAll برنامج في حد ذاته بل هو اضافة للمتصفح Mozilla Fierfox فاٍستعمال البرنامج مرتبط بتنصيبك ل Mozilla Fierfox الامر الذي يعتبر سلبيا لكن في المقابل تعتبر اداة قوية وعضيمة كذلك سهولة الاستعمال بالاضافة الى التحميل السريع فهي شبيهة تماما ب IDM وانا شخصيا افضل هذه الاداة.
يمكنك استعمال هذه الاداة على الوندوز باضافتها لمتصفح موزيلا فيرفوكس.
حمله من هنا

FlareGet 


يعتبر هذا البرنامج من المنافسين للعملاق IDM ،يتوفربعدة ميزات من بينها استكمال التحميل تجزئة الملفات او تحميله قطعة واحدة التحميل السريع ويتوافق البرنامج مع جميع المتصفحات.
  حمله من هنا
قدمنا لكم برنامجين يدعمان الواجهة الرسومية لكن اذا كنت من محترفي ليمكس وتعشق نافذة الاوامر Command Line فالبرنامجين التاليين سيجعلانك تبقى في سحر لينكس.

 Aria 2

 برنامج صغير الحجم بفعالية كبيى انه Aria 2 يتوفر البرنامج على عدة ميزات لا نجدها في بعض برامج التحميل ذات الواجهة الرسومية فياٍمكانك لبتحميل من بروتوكولات مختلفة في نفس الوقت يدعم الربنامج التحميل عن طريق التورنت و التحميل بخاصية الميتالينك.
 حمله من هنا

 Axel


البرنامج شبيه جدا بالأول الفرق بينهما أن Axel يقوم بحفض البيانات التي تم تحميلها مباشرة الى وجهة حتى لا يضطر الى تجميعها عند انتهاء تحميل كل الأجزاء و تضهر فعالية هده الخاصية عند تحميل ملفات كبيرة الحجم.
 حمله من هنا


 

 


 

Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات