الأربعاء، 17 يوليو 2013

برنامج  TuneUp Utilities 2012 من أفضل وأقوى لرامج صيانة النضام وحل مشاكل الحاسوب سنتطرق في هذا الموضوع اٍلى طريقة الحصول عليه مع الترخيص.
برنامج  TuneUp Utilities 2012 بسيط ولا يستوجب دراية او خبرة في البرامج للعمل به فواجهته سهلة ما عليك الا أن تنقر على العملية التي تريدها لتترك البرنامج يكمل الباقي ليزيد من سرعة الحاسوب من خلاص حذف الملفات المؤقتة وعمل Defragmentation للقرص ،ويمكنك اصلاح ملفات الريجستري أو حذفها ،مسح ملفات البرامج التي تم تعطيلها ،تحسين سرعة فتح واغلاق الحاسوب.
وتتوفر هذه النسخة من البرنامج على أدوات مهمة ،من بين هذه الأدوات اداة Disactivator التي تعطل البرامج التي لا تعمل بها تلقائيا ،كذلك اداة Economy Mode التي تساعد على اقتصاد الطاقة وتفيد هذه الاداة مستعملي الحواسيب المحمولة وتساعدهم على زيادة ساعات عمل البطارية.



 للحصول على نسخة قانونية بإسمك من برنامج  TuneUp Utilities 2012 توجه الى رابط الهدية المقدم من الشركة TuneUp  Utilities 2012 Giveaway  ثم املاء البيانات وانقر على Resquest ستصلك رسالة الى ايميلك بها رابط انقر عليه حيث ستتوجه الى صفحة بها كود التفعيل ،حمل البرنامج وثبته ثم أدخل كود التفعيل وهنيئا لك النسخة المدفوعة.   












Møħ FŘíđjăţ

مدون جزائري,22 سنة,خريج شبكات كهربائية 2 ماستر

0 التعليقات